أعلان الهيدر

الرئيسية سياسات جوجل ادسنس الجديدة

سياسات جوجل ادسنس الجديدة



سياسات جوجل ادسنس الجديدة..موضوع قد اخاف الجميع ولكن الحمد لله التخديث كان بالوحدات الاعلانية وانظمة ادسنس الاعلانية لتطوير نظم الربح وتنظيم سعر الضغطات . كان قلبي سيقف اذا كانت وضعت سياسات صارمة ولكن الحمد لله عدت علي خير وكانت التعديلات والسياسات طفيفة
اذا اغلقت ادسنس بالدول العربية هل هناك بديل 
الاجابة نعم يوجد اقوي بديل عربي وهو شركة حسوب وسنستمر بدعمها الي ان تصل لتكون افضل شركة بالعالم
في الحقيقة هذه ليست تدوينة هذه هي بعض السياسات فقط لا غير
لمن ليس لة حساب ادسنس اشتري مني هذه الخدمة بخمسات وابدأ بجني الارباح
بنود خدمة Google AdSense عبر الإنترنت
 
1- مرحبًا بك في AdSense!
 
نشكرك على اهتمامك بخدماتنا للبحث والإعلان (“الخدمات”)! 
 
باستخدام خدماتنا، فإنك توافق على هذه البنود (“بنود AdSense“)، وسياسات برنامج AdSense، وإرشادات مزايا علامة Google التجارية (يُشار إليها مجتمعة باسم “الاتفاقية”). في حالة وجود أي تعارض، وفي حدود هذا التعارض، تسود بنود AdSense على أي بنود أخرى في الاتفاقية. برجاء قراءة الاتفاقية بعناية.
 
على النحو المستخدم في الاتفاقية، تعبير “أنت” أو “الناشر” يعني الفرد أو الكيان الذي يستخدم الخدمات (و/أو أي فرد، أو كيان أو كيان ينشأ خلفًا، أو وكالة أو شبكة تعمل نيابةً عنك)، أما تعبير “نحن” أو “لنا” أو “Google” فيعني شركة Google Ireland Ltd.، بينما يعني تعبير “الأطراف” أنت وGoogle.
2- الوصول إلى الخدمات؛ وحسابات AdSense
 
يخضع استخدامك للخدمات إلى إنشائك لحساب AdSense وموافقتنا عليه (“الحساب”). يحق لنا رفض أو تقييد وصولك إلى الخدمات. إذا كنت فردًا تُرسل طلبًا لاستخدام الخدمات، فأنت تقر بأنك تبلغ من العمر 18 عامًا على الأقل، ولا يحق لك امتلاك سوى حساب واحد فقط.
 
بتسجيلك في AdSense، فأنت تسمح لشركة Google بتقديم، حسب الاقتضاء، (1) إعلانات ومحتوى آخر (“الإعلانات)، و(2) مربعات بحث ونتائج بحث Google، و(3) طلبات بحث ذات صلة وروابط أخرى إلى ما يخصك من مواقع ويب وتطبيقات جوّال ومشغِّلات وسائط ومحتوى جوّال، و/أو ملكيات أخرى تتم الموافقة عليها من قِبل Google (يُشار إلى كلٍ منها منفردًا باسم “الملكية”). بالإضافة إلى ذلك، أنت تمنح Google الحق في الدخول إلى الملكيات، أو أي جزء منها، وفهرستها وحفظها في ذاكرة التخزين المؤقت، بما في ذلك الدخول إليها بواسطة الطرق الآلية. ويجوز أن ترفض Google تقديم الخدمات لأيٍّ من الملكيات.
 
أي ملكية تكون عبارة عن تطبيق برمجي ويمكنها الوصول إلى خدماتنا (أ) قد تتطلب موافقة كتابية مسبقة من Google، و(ب) يجب أن تلتزم بما ورد في مبادئ برمجيات Google.
 
3- استخدام خدماتنا اقرا المزيد هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.